موضوع راائع ...
هي بالتأكيد أصعب 12 دقيقة قد نمر بها ..
وانا أرى بأن اصعبها هي ...
* ســُخــط *
عندما تضع الطيبة والاحترام لهـم وهم وضعوك بقائمـة الانتظار
وعندما يأتيهم الملل يأتوا ليبحثوا عنك .
* ســُخـط *
عندما ترى إنسان ظاهره ملتزم وداخله إنسان مغتاب ومنافق
لم ينسى أن البشر لم يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه .
* إهـــانة *
عندما ترى كلمة ( أحـبك ) بكل مكان وعـلى ألسن مراهقــة لا تقدرها
فهي أصبحت مجرد ترانيم تتسع الأجواء .
يعطيك العافية ..
الله لا يحرمنا من مواضيعك الحلوة ...
تحيااتي ...