Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ღ !! األحّـب شِّيءِ ,,, واألرومِانسٌّية شِّيء آخـّر..!! ..ღ
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2008, 09:57 AM   #4
تحـ البشر ـدوهـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية تحـ البشر ـدوهـ

قوة السمعة: 60 تحـ البشر ـدوهـ will become famous soon enough

افتراضي رد: ღ !! األحّـب شِّيءِ ,,, واألرومِانسٌّية شِّيء آخـّر..!! ..ღ

هههههه


كلمات بتجنن


بس إسم الموضوع مش راضي يفوت براسي مش عارف ليش ههه


انا باعتقد انه فش حب بدون رومنسية .. والعكس صحيح كمان .. يعني كل واحد بيكمل التاني


وكمان بعتقد انه الحب عبارة عن مشاعر مختلطة .. خوف وقلق .. فرح وشوق .. غيره حزن ... الخ



ومنهم كمان الرومنسية .. فهي مشاعر كمان


ع العموم موضوع حلو .. من انسان مبدع ان شاء الله


لكي مني أرق التحيـات


^.*




we will go to the river
together
i promise u
  اقتباس المشاركة