04-18-2008, 09:57 AM
|
#4
|
- تاريخ التسجيل: Dec 2007
- رقم العضوية:14692
- المشاركات:5,408
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 60 
|
رد: ღ !! األحّـب شِّيءِ ,,, واألرومِانسٌّية شِّيء آخـّر..!! ..ღ
هههههه
كلمات بتجنن
بس إسم الموضوع مش راضي يفوت براسي مش عارف ليش ههه
انا باعتقد انه فش حب بدون رومنسية .. والعكس صحيح كمان .. يعني كل واحد بيكمل التاني
وكمان بعتقد انه الحب عبارة عن مشاعر مختلطة .. خوف وقلق .. فرح وشوق .. غيره حزن ... الخ
ومنهم كمان الرومنسية .. فهي مشاعر كمان
ع العموم موضوع حلو .. من انسان مبدع ان شاء الله
لكي مني أرق التحيـات
^.*
|
|
|
we will go to the river
together
i promise u
|
|
|
اقتباس المشاركة
|