Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ::لماذا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل!؟ ::
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2008, 11:26 PM   #24
LoOoO LoOoO
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية LoOoO LoOoO

قوة السمعة: 7 LoOoO LoOoO will become famous soon enough

افتراضي رد: ::لماذا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل!؟ ::

معلوةمة جديدة

بس بصراحة مفيدة كتير

يسلمو يديكي هلون على هاي المعلومات الحلوة


لك الله ياغزة هاشم
لك الله ياغزة الصمود
ياغزة العزة والكرامة
كن ياالله معنا لتعيد غزتناااااااااااا



ليس لي ذكريات سوى ألم عشت فيه في طفولتي
ومازلت اعيش فيه في شبابي
وربما سأعيش فيه في شيخوختي



لاتكن أسهل مافي الحياه
ولا أصعب مافيها
بل كن أنت الحياه بأسمى معانيها
  اقتباس المشاركة