رد: سحر عيناك يا زهرة قلبي
سحر عيناها الاتي ابحرت عبرهما الى اعمق البحار .. ولكن عدت دونهما .. سرقا منك هربا مع الامواج المتلاطمة بحثا على الامان اكثر ..
ندهت باعلى صوتك .. لا تغادرا قلبي الوحيد .. لا تسرقا حلمي الاكيد .. ارجعا ايتها العينان.. فالدمع العنيد ..على الفراق يتوسل لكما كالعبيد ..وتذهب كل ليلة على الشاطيء المنسي تنظر .. اشراقة تلك العينان فهل ياترى سيعودان يوما اذا شعرتا بدفء حبك المكنون ؟؟؟؟؟ اتمنى ذلك
|