Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - .:.:.أضحك ودمعي حاير وسط عيني.:.:.
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2008, 10:18 PM   #9
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: .:.:.أضحك ودمعي حاير وسط عيني.:.:.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Roseمشاهدة المشاركة

.:.:أضحك ودمعي حايرٍ وسط عيني :.:.

عندما أرى أقرب الناس لي في همٍ وضيقة وأحاول أن أهون

عليه وأضحك معه رغم أني في قمة تعاستي لرؤيته مهموم

يـا اللــه ما اصعبهــا ..!

ان شـاء اللـه مـا حـدا يمـر في هالمواقــف يـا رب

موضـوع روعــة اخـي .. يعطيـك العافيــة


ان شاء الله خير للجميع
ومشكور عالمرور خيتي
والله يعافيكي
تحياتي ليكي عمرورك



[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]



أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\

مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//

سحقــآ للبشـر ..,!!!!
  اقتباس المشاركة