04-14-2008, 10:18 PM
|
#9
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2007
- رقم العضوية:14154
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:3,639
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 42 
|
رد: .:.:.أضحك ودمعي حاير وسط عيني.:.:.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose
.:.:أضحك ودمعي حايرٍ وسط عيني :.:.
عندما أرى أقرب الناس لي في همٍ وضيقة وأحاول أن أهون
عليه وأضحك معه رغم أني في قمة تعاستي لرؤيته مهموم
يـا اللــه ما اصعبهــا ..!
ان شـاء اللـه مـا حـدا يمـر في هالمواقــف يـا رب
موضـوع روعــة اخـي .. يعطيـك العافيــة
ان شاء الله خير للجميع
ومشكور عالمرور خيتي
والله يعافيكي
تحياتي ليكي عمرورك
|
|
|
[ .. و كــل فلسطيني راسو فوق الغيوم ..~ ]

أمــآنـي جـد يـسـلـمــو عـلـي الــزوء الـرفـيـع .., \\
مـشـكــور كـتـيــر أمــون ..,//
سحقــآ للبشـر ..,!!!!
|
|
|
اقتباس المشاركة
|