Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - *~ * ساعة صفاء مع النفس *~*
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-29-2006, 07:13 AM   #1
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي *~ * ساعة صفاء مع النفس *~*


*~ * ساعة صفاء مع النفس *~*


يحتاج الانسان الى .. خلوه مع نفسه.....
في ساعة صفاء مع ذهنـــه...
يسترجع.. فيها... ذكريات سعيده مرت في حياته..
ينسى من خلالها...تعبه... وارهاقه...



** فمنهم **

من يلتجيء..الى مكان هادئ جدا...كشاطئء البحر....مثلا
يسرح الي البعيد بأفكاره.. مع كل موجه تاتيه وتغيب..
الي عالم رائع مجهول..




** وآخـر **

يرتمي...في احضان سريره....على ضوء هادئ...
يرخي جسده المتعب... فى جو رمنسي رائع على ضوء
بسماع ايات الله تعالى القران الكريم ...
يسترجع فيها اسعد اللحظات التي مرت عليه....


** وآخـر **

يرتمي خلف مقود سيارته....يمشي ببطء...
في طريق طويل خالي من الازدحام والناس...
بسماع ايات الله تعالى القران الكريم هادئه...يسترجع..ذكريات..
احلي ايام عمره..... مرت عليه
ما احلي هذه الساعه...من صفاء...للذهن...واعطاء العقل...اجازه...مؤقته..
يترك فيها...متاعبه...وتفكيره...المؤلم... والمتعب..
في زحمة الحياه.. اليوميه...المتعبه...



أخواني وأخواتي الكرام ...

اي الامكان التي تفضلونها ..فى ساعة صفاء مع النفس "؟؟

ننتظر اراءكم وتعقيباتكم المفيده

اخوكم اسير حب فلسطين
  اقتباس المشاركة