Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لكي تقدر......
الموضوع: لكي تقدر......
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2008, 05:00 PM   #1
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي لكي تقدر......

لكي تدرك قيمة العشر سنوات...
إ سأل زوجين انفصلا حديثًا

*****
لكي تدرك قيمة الأربع سنوات...
إسأل شخص متخرج من الجامعة حديثا

****

لكي تدرك قيمة السنة...
إسأل طالب فشل في الاختبار النهائي
*****

لكي تدرك قيمة الشهر...
إسأل أم وضعت مولودها قبل موعده
*****
لكي تدرك قيمة الأسبوع...
إسأل محرر في جريدة أسبوعية
*****
لكي تدرك قيمة الساعة...
إسأل عشاق ينتظرون اللقاء
*****
لكي تدرك قيمة الدقيقة...
إسأل شخص فاته القطار , الحافلة أو الطائرة
*****
لكي تدرك قيمة الثانية...
اسأل شخص نجى من حادث
*****
لكي تدرك قيمة الجزء من الثانية
اسأل شخص فاز بميدالية فضية في الأولومبياد
*****
لكي تدرك قيمة الصديق...
اخسر واحد
*****
لكي تدرك قيمة الأخت
إسأل شخص ليس لديه أخوات

الوقت لا ينتظر أحد , وكل لحظة تمتلكها هي ثروة
وستستغلها أكثر , إذا شاركت بها شخص غير عادي
*****

لكي تدرك قيمة الحياة
إسأل عن إحساس من على فراش الموت.

*****

لكي تدرك قيمة ذكر الله.....
موت وشوف ماذا فقدت من عمرك وإنت غافل
*****



  اقتباس المشاركة