Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - المدرسة واللي يصير فيها................
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2008, 03:03 PM   #8
Princess of Sense
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Princess of Sense

قوة السمعة: 26 Princess of Sense will become famous soon enough

افتراضي رد: المدرسة واللي يصير فيها................

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
يسلمو ايديكي يا قمر كلو صحيح

.:.الطاولة المدرسية .:.
مادة بدائية للفن التشكيلي تعلم الرسومات والتفنن في كتابة الحروف
.:. فقدان الامل .:.
حالة تصيب الطلاب عند حضور المعلم .. بعد ما تاكدوا من غيابه ..
ههههههههههههههههههههههههه
دايما هيك والله كأنك بتحكي عن صفي بالزبط نفس الشي
ومرات لما نعرف انو بدنا نروح سادسة
بنعمل هزة ارضية والمعلمة موجودة...








Just A Girl ~
  اقتباس المشاركة