Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصة محزنة
الموضوع: قصة محزنة
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2008, 10:03 PM   #1
meaz
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 meaz will become famous soon enough

Unhappy قصة محزنة

 بسم الله الرحمن الرحيم قصة حقيقية محزنة كان في بسم الله الرحمن الرحيم  بسم الله الرحمن الرحيم قصة حقيقية محزنة كان في
قصة حقيقية محزنة
كان في هناك إمرأة تريد الذهاب الى زواج فدأت تكوي فسان السهرة ثم جاءها اتصال... المهم
جاء إبنها وقعد يوي فب الفستان الى أن خرب والأم مش منتبه
بعدين إجت الأم وضربت إبنها لمن عمت قلبه
وجابت الإبرةوصارت تدق في إيد أبنها وبعد يوم ...
قال الإبن لأمة : ماما انا إيدي بتوجعني .
الأم قالت له : طيب مع ليش حنوديك الدكتور .
وبعد فوات الأوان قال الدكتور لازم نقطع بده ... وبعد ما قطعولوا إيدو
قال :يا ماما رجعيلي إيدي وأوعدك إني ما العب بالمكواية مرة تانية ..........ثم جاءها اتصال... المهم جاء إبنها وقعد يوي فب الفستانثم جاءها اتصال... المهم جاء إبنها وقعد يوي فب الفستان
  اقتباس المشاركة