ويش اسوي بالرسايل
خطك الباين يجمل كل حرف بالرسايل
مره تبكي ومره تضحك مره تغزي وتنتصر
وتعاود بحرفك تقول والله اني بالرسايل دمي سايل
ويش اسوي ويش اناظر
خطك بيفضح علومك
يعني انتا من بعيد بها الرسايل
اذكرك واقف امامي بالاصايل
مره تكتب افترقنا
ومره تهرج بالبعد
ومره واحيان كثيره
تقسم برب البشر (اني عايل )
وحبي يكبر مثل اشجار الربيع
ودوم اذكرك وابتغي منك الجدايل
وتبتعد رغم الرسايل
تنهمر متل الشلايل
واقسم بربي وربك
اني من كثر الرسايل
حارت ظروفي وطارت
كيف ارد وكيف اسوي بالجمايل
واعلمك.....
اني بصندوق كبير
لين تبعث
احفظ زيادة رسايل
صارت الغرفه كبيره من وسعها بالرسايل
تدري اكثر
ان نوق الصحرا كلها
صارت لحرفك حمايل
والي يفضح امري
اني
ما اناظر الا حرفك
واعرف علومك واعرفك
رغم اني
لا اجيد الخط متلك
ومادريت الحرف يقروه من يمين او من شمايل
اني اميه وماعرف
كيف اكتب
لين اني
لمن اعرف ان حبيبي ساكن بقلبي وعطره منه طايل
ومن جهالة كربتي
اكتشف في لوعتي
اني انسان بمشاعر
واحمل بقلبي
رسايل وادري بالعين وبرمشي كيف اغازل