Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انا ذالك اليعيد
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2008, 07:32 PM   #1
قلوبنا معكم
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 قلوبنا معكم will become famous soon enough

افتراضي انا ذالك اليعيد

الله معك لا تعتقدني بناديك
وانت الذي ارخصت عمري عشانك

***
ارجوك ارحل عسى الله يهديك
وتحس في قلب(ن) تمنى حنانك

***
معقولة مثلك جرح قلب مغليك
وانا الذي قلبي احبك وصانك

***
الله يا الدنيا حلو كان ماضيك
والحين يا دنيااا حبيبك وخانك

***
اي والله اضحك وانا سارحٍ فيك
اذكر زمان(ن) كان قلبي مكانك

***
اذكر عهد حب(ن) كتبته بياديك
ذكرى الغرام الذي قطعته عشانك

***
كنا أحبه وكنت بالنفس افديك
حتى عيوني ساهره لأجل امانك

***
الله يا قلبي عسى الله يشفيك
بعد الفراق وشلون ربي اعانك

***
لملم جروحك وانتظر من يداويك
يكوي هموم(ن) قد سأمها زمانك

***
هو حب غيرك طاع قلبه يخليك
خان العقيده باع نفسه واهانك

***
وش تنتظر من بعد ما قال ما بيك
انطق بكلمة .. انتهينا.. بلسانك

***
انطق لعله لا تذكرك ... يبكيك
ويحس في ذنب(ن) دمر به كيانك

***
انطق لعله لا لقى بنت تغليك
وترخص عدوك وتبعد الهم عنك

***
يموت في هم(ن) ونار(ن) تدفيك
ويحس في فقدك ولوعه حنانك
وسلامتكم