المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة
ما عرفت أي جمله أقتبـس ههههههههههههه
كلهم روعــة روعــة
وكلمـات جد من دهـب .. من عضـوه عسل ^_^
يسلمـو إيديكي وايت كات عالموضـوع المميـز
ما ننحـرم من إبداعك في المواضيـع ..
بسكوتة يا قمر...
والله انك منورة الموضوع...
الله يخليكي يا رب...
ولا يحرمنا من ردودك..