Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - و انا استرجع الذكريات
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2008, 05:56 PM   #1
RaWaNoOo
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية RaWaNoOo

قوة السمعة: 12 RaWaNoOo will become famous soon enough

افتراضي و انا استرجع الذكريات

و انا استرجع الذكريات...

كل الذكريات...

ذكريات العالم الكبير...

فأستعاد كل شخص حكايته مع الاخر في لحظات وساعات...

سنين مرت في لحظات...

اصبحت الذكريات تستعيد نشاطها .. بدأت تعود...

كالغيوم عندما تشعر بالبرد...

فأنا اصبحت اذرف دموعي ...

كـأن دموعي تعلم انك وحدك من يحررها من سجنها..

كم دمعة ذرفت...؟

يا ترى كم من مرة اغرقت في دموعي...

و وحلت دموعي...

كنت اغرق فيها

كنت اذهب للازهار لاشتم رائحة احبتي..

و تبقى الذكريات

و يبقى الامل

ايضا من كتابتي و اعطوني رأيكم؟