المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الإسلام
الفكرة جميلة , وأود من الإدارة إرشادي إلى كيفية تقديم مشاركاتي إلى المنتدى
و شكرا
بنت الإسلام .
تحياتي بنت الاسلام
مشكور كتير
حتى تشاركي يجب ان تكوني مسجله في المنتدى ومن خلال المنتدياتي ايقونة اضافة موضوع تستطيعي اضافة ما تريدي في اي زاوية تختاريها