Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تحت زخات المطر..
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2008, 07:44 PM   #6
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: تحت زخات المطر..

بيني وبينك سياسة عشق غريبة
أحبك..ولكن على طريقتي..
وتحبني..ولكن على طريقتك..
وبين حبي لك وحبك لي
ينتابني خوف الاقتراب منك..
كي لا تقتلني رعشة الحب..
وبيني وبين نفسي سطور حب قليلة..
تكاد لا تصل الى أذنيك..
فكيف ستصل الى قلبك وتشعر بها؟؟
أرجوك..
لا تقترب مني أكثر..
فجسدي بقايا زجاج مكسور..
لا تقترب مني أكثر..
فقلبي يحتاج الى لمسات حنان..
لا تقترب أكثر..
لئلا نخترق معا
..