Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يا زارعة الورد المنسيي
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2008, 10:45 PM   #1
حسينة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية حسينة

قوة السمعة: 6 حسينة will become famous soon enough

افتراضي يا زارعة الورد المنسيي

[SIZE="3"]بسم الله الرحمن الرحيم[SIZE="3"]بسم الله الرحمن الرحيم يا زارعة الورد المنسيي يا زارعة



يا زارعة الورد المنسيي


يا زارعة الورد المنسيي
بين جدران السجن اللعين

سقيت ورودك بأحلى نغمات الشعر
ورويته بدماء الحب المكبوت
أنا متيم بك وبهفواتك التلقائية
يا ليتني لم أكن حارس السجن
ويا ليتني كنت أسير قلبك
يا زارعة الورد
ايقضيني من سباتي هذا ...
وانزعي عني الغطاء
غطاء الغدر والخيانة
لا تلوميني لفعل هذا...
ولا تدرين نفسي كم تعاتبني
ارجوكي اسقيني مثلما سقيت ورودك
ورويني بدماء حبك المكبوتي
واحمليني مع ورودك المنسية
هو ارحم من أن أكون
إنسان بلا وجود....
هو ارحم من أن أكون
إنسان غادر...خائن
أتعلمين ...
ايقضتي فيا روح الوطنية
ايقضتي فيا روح الحرية
سأنزع هذا الوجه اللعين
وسأفتح باب السجن الكئيب
ولن تكون هناك أبدا ورود منسية
هيا بنا لننطلق...
لهواء الحربة نستنشق
مدي لي يدك فانك لي وأنا لكي
يا زارعة الورد المنسي.....

[SIZE="3"]بسم الله الرحمن الرحيم يا زارعة الورد المنسيي يا زارعة[SIZE="3"]بسم الله الرحمن الرحيم يا زارعة الورد المنسيي يا زارعة[SIZE="3"]بسم الله الرحمن الرحيم يا زارعة الورد المنسيي يا زارعة[SIZE="3"]بسم الله الرحمن الرحيم يا زارعة الورد المنسيي يا زارعة