Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صدقيني ((هذا انا))
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2008, 09:05 PM   #1
دلوعه العيون الساحره
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية دلوعه العيون الساحره

قوة السمعة: 16 دلوعه العيون الساحره will become famous soon enough

Exclamation صدقيني ((هذا انا))

هذا أنا دمعة على خد الزمن
صرخة تجلجل في الأذن
عمر الفرح فيني قصير
ما يلبث أيام ويطير
ذكرى قديمة بالعمر
أسامر النجمة كثير
وأجلس مع الليل الطويل
أتذكر أيام الفرح
أيام السعادة والمرح
كنت فيها دايم سعيد
يهرب الحزن عني بعيد
أضحك في ليلي والنهار
أفرح مع أخواني الصغار
كانت أيام حلوه وجميلة
كانت في عيني شعلة منيرة
واليوم يعاندني الفرح
حتى التضاهر بالمرح
صرت أنا دايم حزين
صديقي هو لليلي الطويل
(؟) بس صدقيني بالأسم
والسبايب يقلون (؟)
ضاعت البسمة بعيد
وضليت أنا بعمري وحيد
صديقي هو لليلي الوحيد
ودمعه على خدي تزيد
حزني وآلمي والهجر
هذا أنا دمعة على خد الزمن
صرخة تجلجل في الأذن

--------------------------------------------------------------------------------




*¤°•العـشرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے *¤°•

ღღتحياتـــــــي ღღ

ღϠ₡ღ*¤°• دلوعــه العيون الساحره *¤°• ღϠ₡ღ (^_^)