Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تحت زخات المطر..
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2008, 11:00 AM   #1
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي تحت زخات المطر..

تحت زخات المطر أقف في العراء لا يحجبني عن قطراته شيء..
كالطفلة التي تلعب وتلهو مع المطر ولا تأبه لفستانها المبلول وشعرها المتكسل على كتفيها..
أشعر بنقائي مع قطراته..
أشعر بأنوثتي بين جنباته..
أشعر بك فيه..أشعر بحبك معه..
لا أكاد أحس بأناملي..فقد أثلجها صقيع المطر..
لكنها ذابت حين لامست أناملك...
لا أكاد أشعر بجسدي..فقد أصبح كقطعة جليد..
لكنها ذابت أيضا..حين خبأتني بين أحضانك..


للشتاء في عالمي الامتياز الخاص
فمعه أشعر بأنني أنثى..بين أحضانك..