03-31-2008, 11:00 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Feb 2008
- رقم العضوية:15613
- العمر:45
- المشاركات:161
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 7 
|
تحت زخات المطر..
تحت زخات المطر أقف في العراء لا يحجبني عن قطراته شيء..
كالطفلة التي تلعب وتلهو مع المطر ولا تأبه لفستانها المبلول وشعرها المتكسل على كتفيها..
أشعر بنقائي مع قطراته..
أشعر بأنوثتي بين جنباته..
أشعر بك فيه..أشعر بحبك معه..
لا أكاد أحس بأناملي..فقد أثلجها صقيع المطر..
لكنها ذابت حين لامست أناملك...
لا أكاد أشعر بجسدي..فقد أصبح كقطعة جليد..
لكنها ذابت أيضا..حين خبأتني بين أحضانك..
للشتاء في عالمي الامتياز الخاص
فمعه أشعر بأنني أنثى..بين أحضانك..
|
|
|
|
|
|
|