Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رحبو بصبحتى و حبيبة قلبى Rika2010
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2008, 09:56 AM   #12
Rika2010
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية Rika2010

قوة السمعة: 0 Rika2010 will become famous soon enough

افتراضي رد: رحبو بصبحتى و حبيبة قلبى Rika2010

مشكووووووووور مشكووووووووور ين كلكم على اردود الحلوة و الترحيب الجميل وين كلكم على اردود الحلوة و الترحيب الجميل
و sallmars ديه اعز صديقة لقلبى (مع انها شوية مجنونةsallmars ديه اعز صديقة لقلبى (مع انها شوية مجنونة) بسsallmars ديه اعز صديقة لقلبى (مع انها شوية مجنونة) بس) بس يلا امرنا لله
و المنتدى بتاعكم شكله حلو اوىان شاء هافيدكم بمواضيع كتيرة رد: رحبو بصبحتى و حبيبة و ان شاء هافيدكم بمواضيع كتيرةقلبى Rika2010


  اقتباس المشاركة