Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصيدة المدرسة(غير شكل)
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2008, 06:45 PM   #1
صاحبة القلب الرقيق
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية صاحبة القلب الرقيق

قوة السمعة: 6 صاحبة القلب الرقيق will become famous soon enough

Smile قصيدة المدرسة(غير شكل)

من طلب العلا نام الليالي **وسحب البطانيه وقال انامالي

خذ الصفر ولا تبالي ***فأن الصفر من شيمة الرجالي

دخلت الامتحان من غير تحضير ***فوجدت السؤال الاول عسير

والثاني لم اجد له تفسير***والثاث كاد عقلي يطير

فدعوت الله ان يقرب ورقة زميلي مني***ويبعد عيون المراقبين عني

اللهم عليك بدفتر الدرجات***وحول الصفر الى مئات

اللهم عليك بالوكيل ***واجعل له خرطوما طويل

اللهم عليك بالأخصائي الاجتماعي***واجعله ممن تنهشه
الحيات والآفاعي

اللهم عليك بأستاذ الدين***لأنه كبير المنافقين

اللهم عليك بأستاذ اللغه العربيه*** واجعله من عمال البلديه

للهم عليك بأستاذ التاريخ***واحذفه بعيدا الى المريخ

اللهم عليك بأستاذ الجغرافيا***لأنه من عصابة المافيا

اللهم عليك بأستاذ الاحياء*** واجعله من عارضات الازياء

because he's crazy *** اللهم عليك بأستاذ الانجليزي

اللهم عليك بأستاذ العلوم *** واحبسه بين الفم والبلعوم

اللهم اعط المدرس ضربة قويه***والمدير سكته قلبيه

والمدرسه قنبلة ذريه *** والطلاب عطلة صيفيه

اللهـــم هذا من باب الدعابه*** فلا نرجو منك الاستجابه

ونسألك المغفرة *رحمتك يأرحم الراحمين



لا تزعلوا مني اوكي........(نور)