رد: يوميات قلب
اتعلمين كم كان رائعا صمتك
كم تجلى الابداع بوقتك
لا زلت مندهشا من حرارة لفظك
........................
كم قالوا دوما ان البلاغة بالصمت
عفوا ....... اعتقد ان الجمال بالصمت اكثر
الصمت موقف وقوه وانتظار
فمن يصمت ليس المعنى كما يظن البعض
......................
كم اعجبني مشاهدة هذه اللوحه الرائعه
وما حوته من المشاعر الصادقه واللحظات التي لم يدركها سواك
.........................
بضع كلمات ............
لتلك العيون علامه
تحمل الاسى بابتسامه
ترى الايام سيان
ان تدارت عن الانظار تلك الانسانه
هي الاخلاص يرسم مكانه
هي الاحلام تتجلى بايامه
ونقوش رسمت ملامح عشقي على جدرانه
تحياتي
|