Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يوميات قلب
الموضوع: يوميات قلب
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2008, 07:13 PM   #1
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي يوميات قلب

أوشك اليوم أن ينتهي...
وشارف الوقت على أن يلفظ أنفاسه الأخيرة..
يرحلون جميعا..حاملين معهم الضجيج..
ويتثاءبون من كثرة تعبهم..
وأبقى أنا على شرفتي..أنتظرك...
وكرسيك على الشرفة..فارغة..ولفافتك مطفأة..وفنجانك بارد..
لماذا أبقى..
فراغ في قلبي..فراغ في جسدي..
لست حزينة..لست فرحة..لست قلقة..لست خائفة..
لماذا أبقى وقد رحلوا جميعا..
وحدك أنت لم تأتِ..وحدك لم ترحل..
تدفعني الى الهذيان..فلا أعرف من أنا..ولا أعرف من أكون..
حين كانوا يضحكون..كان الحزن صرخة في عيني..
وحين تعبوا..كان اليأس قد غادرني..
وراحت عيناي تجوبان مساحات بلا ملامح..
تعرفان في الصمت..وقتاً بلا تاريخ..
لماذا أبقى..والى أين أذهب..
قليلاً من الوقت..
وبعدها...
لا أعرف...........