Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو بتحكي وانت نايم؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2008, 02:45 PM   #30
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتحكي وانت نايم؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Roseمشاهدة المشاركة

هههههههههه

لا الحمد لله ما بحكي ^^

ازا احلام يادوب احلم

بدي احكي بالنوم ..! ما بعتقد D:

بس مرة اخوي الصغير كان نايم

وكان وقتها فيلم اللمبي نازل جديد

من كتر ما هو متأثر بالفيلم

بالليل سمعته بيقول اخوك اللمبي ههههه P:

يسلمو يا عسل عالموضوع *_^


ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
الله يعينو
ميرسي حبيبتي على مرورك الرائع


  اقتباس المشاركة