رد: -=(ذبابة تتسبب في قلق للسلطات القضائية في كندا )=-
لا معه حق يرفع دعوه على الشركه
بس يقول صار عنده عقده خوف من المي
انا لو مكانه ببطل اشرب مي من انتاج هادي الشركه ببساطه
هههههههههههههههههه
على فكره انا لاني بكندا هلا بدي اشوف كل القناني الي بنشتريها وبنشرب منها
ميرسي الك على الخبر الي موتني من الضحك
|