رد: « في ذكـرى مولده عليه الصلاة والسلام ماذا تقول لــه ؟؟«
يوم ذكرى ميلادة ما كان يجب ان يكافئه المسلمون بالسكون على الكفار بالاساءة الية ... اللي شاطرين فيه يحتفلو ويعملو حلويات ومابعرف شو .... اما يناصروه ويقاطعو كل من عاداه ...... مافي غير الشجب والاستنكار
عكل حال
السنة الجاية نكون جايبين حق المسلمين يارب
تحياتي الك دموع الرحيل
|