Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو نطقتُ بأسمك وبحبك
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2008, 11:16 AM   #1
كاتم الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 كاتم الاحزان will become famous soon enough

افتراضي لو نطقتُ بأسمك وبحبك

يا مليكي الخالد الحزين يا من حطمت بغرورك الف مدينه
لو نطقت بحبك سيدي سيلعن البحر كل سفينه
لو نطقت ياسمك لاتحول الخبز الى عجينه
هب لي حبك دعه على شفتيك يعلو صرخه
دعني بين جنبات حنينك اغفو وانام ولو للحظه
دعني اسكن بين روحك وقلبك ومن شفتيك امنحي أعذب همسه
لو نطقت بحبك سأُرجع التأريخ الى أدم وحواء
وأمحو من ذاكرتي كل ما عرفت من أسماء
وسا أدفن ذكرياتي وكل ما عشقت من أشياء
فصمتك يُرهبني
بالاحزان يُفرقني
بالاوهام يُبعدني
يقتلني ثُم يُحيني
لكن يا مليكي أعذر صمتك
لاني لو نطقت بأسمك في قريتي سا اعلق على البابِ
وأطرد من قبيلتي وبيتي واسكن البيوت المهجوره والخرابِ
وسيقطعوني اربا ويصنعون من دمي الشرابِ
وسأصبح حتى وأنا في قبري من الاغرابِ
لذا أعذر صمتك التي فيها سعادتك ولي هي كل العذابَ

مع تحياتي