Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - خمس أوراق اعجبت بها
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2008, 11:07 AM   #1
كاتم الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 كاتم الاحزان will become famous soon enough

افتراضي خمس أوراق اعجبت بها

الــــــورقه الاولـــــــــــــــى
زر السجن مرة في العمر لتعرف فضل الله عليك في الحرية.

زر المحكمة مرة في العام لتعرف فضل الله عليك في حسن الخُلق.

زر المستشفى مرة في الشهر لتعرف فضل الله عليك في الصحة والعافية.

زر الحديقة مرة في الاسبوع لتعرف فضل الله عليك في جمال الطبيعة.

زر المكتبة مرة في اليوم لتعرف فضل الله عليك في العقل.

زر ربك كل آن لتعرف فضله عليك في نعم الحياة. الحمد لله


الورقــــــــــــــــه الثانــــــــــــــــيه

أن الخطأ كل الخطأ ...

أن تنظم الحياة من حولك ..وتترك الفوضى في قلبك??!! أستغفر الله


الـــــــــــــــورقه الثــــــــــــــالثه

عجبت لثلاث...!!

رجل يجري وراء المال والمال تاركه!!

رجل يخاف على الرزق والله رازقه!!

رجل يبني القصور والقبر مسكنه!! اللهم اهدنا


الورقـــــــــــه الرابـــــــــــــــعه

نحتاج الى اصدقاؤنا القدامى لكي نتقدم في العمر ..ونحتاج الى اصدقاء جدد لكي نجد شبابنا.

الكسل هو الاستراحة قبل الاحساس بالتعب!!

كن صبوراً مع الجميع ولكن ..قبل كل شيء.. كن صبوراً مع نفسك!! توكلنا على الله


الـــــــــــــورقه الخامســـــــــــــــــه

فاذا ظفرت بزلــة فأفتـــح لهـــا .......... باب التسامح فالتسامح اجدر

ومن المحال بأن ترى أحداً حوى .......... كل الكمـــال وذا هو المتـــعذر سبحان الله


تقبلوا مني أرق التحيات .......




  اقتباس المشاركة