Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - .:.أتجوز آه....أطبخ لاااااااء.:.فوتو هون صبايا...
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2008, 10:27 PM   #18
بنت فلسطين المجروحة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت فلسطين المجروحة
[ أمل كم أحبكِ ]

قوة السمعة: 107 بنت فلسطين المجروحة will become famous soon enoughبنت فلسطين المجروحة will become famous soon enough

افتراضي رد: .:.أتجوز آه....أطبخ لاااااااء.:.فوتو هون صبايا...

موضوع حلو بسومة

انا بعرف بعض الحلويات والطبخات

بتزكر لما ماما نزلت عغزة وانا ب3 اعدادي
كنت اطبخ للبيت
وكان بابا يساعدني احيانا

ساعتها تقبلت فكرة الطبخ شوي

^^




والله إنـّـا ع ـآ ئدون ..
  اقتباس المشاركة