رد: من لا يتألم .... لا .... يتعلم..!!
فلنشد السرج على ظهره من جديد ولنشد عزمه فلازال هناك أمل
في الفوز في ماراثون الحياة لينسى بعدها تلك الكبوة المؤلمة !!
لا احد من البشر لا يوجد في قاموسه أكثر من كلمة ( آآآه ) واحدة ..
ويختلف طرحها وشرحها .. باختلاف المواقف .. وباختلاف وسائل الإفصاح والتعبير..
|