Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - التلذذ بالانتقام
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2008, 01:09 PM   #1
عزيز النفس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عزيز النفس
][ صامتا ][ متكلما بلا حروف ..
غائبا ][ متواجدا ][ بـــلا روح ...
مبتسم ][ متالم ][ اداري الجروح ..
لماذا دائما يكذبون ..!

قوة السمعة: 31 عزيز النفس will become famous soon enough

افتراضي التلذذ بالانتقام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وترتسم في أذهآننـآ علآمة أستفهآم



كبيرهـ؛؛ وترآودنآ أفكآر وتسآؤلآت كثيرهـ ..!! أحقـاً نستحقـ كلـ هذا



أم هم مجحفونـ ..؟!! هل وقعنا في خطأ الأختيـآر وحسن



الأنتقآء..؟!! أم خُدِعنـآ بمنـ كنـآ نعتقد أنهمـ أوفيـآء ومعصومونـ ..؟!!



حينمآ نُطعَنـ من أقرب الآشخـآص لأنفسنـآ هنـآ فقط نشعر أننـآ



قد تكسرنـآ وحدث في دآخلنـآ جرح عميق يصعُب التئـآمهـ وشرخ

نا
.
.
لو تسآءلنا قليلا : لماذا والى أين والى متى؟؟
لربما قد نترآجع قليلا عن حمآقآتنا


°˚◦ كلمات اعجبتني فنقلتهالكمـ ◦˚°
  اقتباس المشاركة