Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو راح تعمل لو حصل معاااك متل هيك موقف^_^
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2008, 09:56 PM   #21
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: شو راح تعمل لو حصل معاااك متل هيك موقف^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطينمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

اااخ يما ,, لك يا حرام شو هالموقف هاد ,,

انا لو مكانها اول شي بيصير وجهي احمممممممممر ,,

وبحس درجه الحراره صارت عندي فوق ال40 هههههههه

بس بالاخر اكيد بدي افطس ضحك ,,

لانو موقف بيضحك متل ما هو بيخجل ,,

ويسلمو نايتي ضحكتيني ^^

ههههههههههههههههههههه

والله وانا كمان دحكت

رد جميل جدا منك

ههههههههههههههههههههههه

احلى كسوووووووووووولة انتي

منورة يا حبيبتي

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطين ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه اااخ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطين ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه اااخ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطين ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه اااخ


مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة