المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطين
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
اااخ يما ,, لك يا حرام شو هالموقف هاد ,,
انا لو مكانها اول شي بيصير وجهي احمممممممممر ,,
وبحس درجه الحراره صارت عندي فوق ال40 هههههههه
بس بالاخر اكيد بدي افطس ضحك ,,
لانو موقف بيضحك متل ما هو بيخجل ,,
ويسلمو نايتي ضحكتيني ^^
ههههههههههههههههههههه
والله وانا كمان دحكت
رد جميل جدا منك
ههههههههههههههههههههههه
احلى كسوووووووووووولة انتي
منورة يا حبيبتي
.gif)
.gif)
.gif)