رد: شو راح تعمل لو حصل معاااك متل هيك موقف^_^
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
اااخ يما ,, لك يا حرام شو هالموقف هاد ,,
انا لو مكانها اول شي بيصير وجهي احمممممممممر ,,
وبحس درجه الحراره صارت عندي فوق ال40 هههههههه
بس بالاخر اكيد بدي افطس ضحك ,,
لانو موقف بيضحك متل ما هو بيخجل ,,
ويسلمو نايتي ضحكتيني ^^
|