Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو راح تعمل لو حصل معاااك متل هيك موقف^_^
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2008, 11:47 PM   #20
جريحة فلسطين
+: كـســولــة الـمـنـتـدى :+
 
الصورة الرمزية جريحة فلسطين

قوة السمعة: 29 جريحة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: شو راح تعمل لو حصل معاااك متل هيك موقف^_^

ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

اااخ يما ,, لك يا حرام شو هالموقف هاد ,,

انا لو مكانها اول شي بيصير وجهي احمممممممممر ,,

وبحس درجه الحراره صارت عندي فوق ال40 هههههههه

بس بالاخر اكيد بدي افطس ضحك ,,

لانو موقف بيضحك متل ما هو بيخجل ,,

ويسلمو نايتي ضحكتيني ^^




يسلمو ايديك بينمارو




الحآله النفسيه :
  اقتباس المشاركة