رد: « في ذكـرى مولده عليه الصلاة والسلام ماذا تقول لــه ؟؟«
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
ياااااااااه شو كنت اتمنى اني لو عشت بالعصر الي عاش في
مشكوره دموع على الموضوع الحلو
انا عندي كلام كتيييييييييييييييييير بس للاسف مو عارفه اعبر عنه ولا احكي
|