Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - « في ذكـرى مولده عليه الصلاة والسلام ماذا تقول لــه ؟؟«
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2008, 10:33 PM   #10
&نسيم الروح&
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية &نسيم الروح&
All Done
خــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلص

قوة السمعة: 49 &نسيم الروح& will become famous soon enough

افتراضي رد: « في ذكـرى مولده عليه الصلاة والسلام ماذا تقول لــه ؟؟«

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ياااااااااه شو كنت اتمنى اني لو عشت بالعصر الي عاش في

مشكوره دموع على الموضوع الحلو

انا عندي كلام كتيييييييييييييييييير بس للاسف مو عارفه اعبر عنه ولا احكي


  اقتباس المشاركة