رد: نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ
[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?
كل عيوبنا نعلقها على الغير ..
ولانعترف باخطائنا ..
اصلاح هذة الاخطاء بيأيدينا ...
فان بدأ كل انسان بأصلاح نفسه ..
فستصلح الاخطاء..
سلمت يمناكِ اختي تنوير الاسلام ^^
|