Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ::::الاخ ابو فادي على كرسي الاعتراف::::::::
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2006, 03:25 AM   #17
أبو فادي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أبو فادي

قوة السمعة: 17 أبو فادي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: ::::الاخ ابو فادي على كرسي الاعتراف::::::::

هلا اختي شمعة حب

اسمك الحقيقي؟

سامر

ليش اخترت ابو فادي لقب الك بالمنتدى؟

انا لقبي هيك بنادوني الشباب منقبل ست سنين بابو فادي و كانت مزحة و صارت جد ... بس حلو ولا شو رايك

شو لونك المفضل؟

الازرق الفاتح

شاعرك المفضل؟

أحمد مطر

شو رأيك بشباب فلسطين؟

هذا السؤال بكتب فيه كتب مش سطر وبس
بالمختصر لدي الكثير من الواجب تجاه هذا الموقع وانشالله اقدر احققها
شباب فلسطين بذلت الجهد الكبير انا و محمود لاخراجه لا لمصلحة شخصية و انما لمصلحة شباب فلسطين
ليكون منبرهم و صوتهم و ... [ تابعونا في العدد القادم.... انتظرواء الاجزاء ال 592 جزء في الاسواق ]


شو الصورة اللي بتحب تشوف فيها بلدك؟

يكون كلها ايد وحدة وعلم واحد وهمهم واحد



When i am right, no one remambers
when iam wrong, no one forget



Eng. Samer Al-Amoudi

~*¤®§(*§ ABU-FADI §*)§®¤*~ˆ°
  اقتباس المشاركة