رد: تخــــــــــــيل معي...!!!
الله لا يجب لا فراق ولا موت
تخيل معي سطوع النجوم تخيل معي ابتسام القمر
فلولا هوك لما كنت احلم وباتت عيوني تداري السهر
تخيل بان للكون باب وانك انت على درفتيه تريد المفر
وقلبي مشرع ولا يتضرع سوى ان تكون له كالنظر
مشكوره دلوعه
|