Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تخــــــــــــيل معي...!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2008, 01:20 PM   #1
دلوعه العيون الساحره
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية دلوعه العيون الساحره

قوة السمعة: 16 دلوعه العيون الساحره will become famous soon enough

Question تخــــــــــــيل معي...!!!

ابيك تكون لحالك وانت تقرا هالموضوع ...

واهم شي ابيك توقف مع نفسك وقفه صراحه ...

وبكل احاسيسك ابيك ...

تتخيـــــل ...

اليوم انت معاه ...

أرضك هي أرضه ...

وهواك هواه ...

اليوم هو منك قريب

وعندك ...

تسألني اقصد مين أنا ؟؟

اقصد حبيبك

لو ماتشوفه على الاقل توصلك اخباره ولو من

بعيد ...

لكـــن ....

بعد هاليوم ... تخيل لو مرة بس ... انه ...

رحــــل ....

فجأة ودون سابق انذار ...

من هالدنيا اختــــــــــــفـــــــى ... !!

أبتعد ...

ورااح لبعيد ...

بعيــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــد ...

ومستحيل يرجعلك ....

راح لمكان مامنه رجوووع ...

تتخيل معاي صح ... ؟؟؟

راح لدنيا الكل بها موعود ...

خلاااااص ...

رحل عنك غصب ..

وخذاه

المووووووووووووووت ...

وخلاااك ...

انت وحيد ..

تايه ..

حاير ..

متألم ..

منصدم ..

ياترى تقدر تتخيل في ذاك اليوم حالك كيف بيكون ؟؟؟؟؟

بتصرخ ؟؟؟

بتصيح ؟؟؟

والا من الصدمه بتسكت وقلبك من الداخل جريح .. ؟؟؟

حياتك بتمضي أكيد ....

بس !!! من دونه ...

أيامك بتعيشها صح ...

لكـــــــــــــــــــــن ...

بدون صوته ومن دون شوفة عيونه ....

تخيل وش اللي ممكن تفقده ؟؟

صوته

حبه

حنانه

حزنه

إبتسامته

عطفه

شوقه

ملامه

طيبته

قسوته

عناده

غبائه

براءته

سوالفه

مزحه

قلـــبه

كــــــــــــــله ... ! ؟؟

تخيل وش اللي ممكن تخسره ؟

حلمك

شمسك

بدرك

ليلك

عمرك

قلبك

كلك .. ! ؟؟

ياترى بتلوم نفسك لانك في يوم قسيت وخليته ؟؟

يمكن جرحته ولا راضيته ؟

او حتى في يوم يمكن تناسيته ؟؟

بس مايفيد ندمك اليوم ...

هو خلاص راح تحت التراب وخلاك تتحسف على كل

كلمة ضايقته ...

هو حَبك مو شويه !! حَبك كثييييييرررررر

وانت قسيت عليه ...

اليوم حسيت بحبه .. وتبيه اليووم جنبك .... تبي

تعوضه عن كل شي سويته ...

بس تلقى نفسك عاجز .. وندمان ...

دامه جنبك اليوووم ...

حــــاول تحبه دووووم ..

كل غالي لك ..

يمكن ماتشووفه بعد اليوووم ..

قوله .. احبك.
... ولا تنسى انه بعد يحبك ويمووت فيك ...

أحــبــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــك ،، أحبــــــــك

لكل إنسان غالي عليك ..

أمك

أبوك

أختك

أخوك

زوجتك

جدتك

صديقك

حبيبك

روح قوله انك تحبه .. لا تخبي عليه ..

لأنه اليوم معاك .. وبكره تحت الترااااااااب




*¤°•العـشرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے *¤°•

ღღتحياتـــــــي ღღ

ღϠ₡ღ*¤°• دلوعــه العيون الساحره *¤°• ღϠ₡ღ (^_^)

  اقتباس المشاركة