مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
عارٌ علينا ...
عارٌ علينا ...
ألا نحطم قواقعنا و نخرج للدنيا
عارٌ علينا ...
أن نساق كالمواشي وراء الجلاد
عارٌ علينا ...
أن نضع قيود العبودية في أيدينا
عارٌ علينا ...
أن نمحو من قاموسنا كلمة :لا
عارٌ علينا ...
أن نصدّق أساطير الرعب التي يبثّونـها لنا
فلماذا نظلّ صامتين هكذا ؟
**** ****
الاخ الكريم : أسير حب فلسطين،
تشرفت بمرور كلماتك الرائعة
والتي تعبر عن نفس ثائرة على
كل خوف وذل يتعرض له
شعبنا الفلسطيني في كل مكان
في الداخل أو في الشتات.
مع فائق التقدير..
اخوك : أمين
|