Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عــــــار علـــــــينا...
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2006, 04:28 AM   #9
فلسطين لنا ولنا
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 فلسطين لنا ولنا will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: عــــــار علـــــــينا...

لماذا نبقى ضعفاء ؟
و في أرضنا كان منبت الأبطال
لماذا نقدّس أسيادنا ؟
و في بلادنا كان مولد الأنبياء
لماذا نصفّق لأقاويل الباطل ؟
و نحن من وضعنا الحق على عرشِ الحياة
فتعالوا أبناء وطني في كل مكان
نحطّم جدران الخوف التي تحاصرنا
و نمزّق ستائر الرعب التي تسدل على عيوننا
فلنرفض أن نبقى " لا شيْ " على هامش الزمن
و نأخذ دورنا على مسرح الحياة

الله يسلم هالايادي اخي اسير

كلمات تعبر عن الوضع الذي نواجهه في ايامنا هذه






[img][/img]