لماذا نبقى ضعفاء ؟
و في أرضنا كان منبت الأبطال
لماذا نقدّس أسيادنا ؟
و في بلادنا كان مولد الأنبياء
لماذا نصفّق لأقاويل الباطل ؟
و نحن من وضعنا الحق على عرشِ الحياة
فتعالوا أبناء وطني في كل مكان
نحطّم جدران الخوف التي تحاصرنا
و نمزّق ستائر الرعب التي تسدل على عيوننا
فلنرفض أن نبقى " لا شيْ " على هامش الزمن
و نأخذ دورنا على مسرح الحياة
الله يسلم هالايادي اخي اسير
كلمات تعبر عن الوضع الذي نواجهه في ايامنا هذه