Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حوار بين سندويش فلافل ومواطن عربي
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2008, 01:51 PM   #1
غزاوي أصيل
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية غزاوي أصيل

قوة السمعة: 6 غزاوي أصيل will become famous soon enough

Thumbs up حوار بين سندويش فلافل ومواطن عربي

اشترى مواطن عربي سندويش فلافل وفتح فمه يريد أكله

سندويش الفلافل (صارخاً): أنتظر، أرجوك أرجوك
لا تأكلني فنحن أخوة.

المواطن (مستغرباً): ما الذي تقوله؟ هل من المعقول أن نكون أخوة؟!

سندويش الفلافل: طبعاً معقول، أنظر إلى كلينا فأنا أنقلي يومياً في النار والحر، وأنت كذلك تقضي

يومك مقلياً بالعمل في الحر وتحت أشعة الشمس.

المواطن: كفاك... أنا جوعان وأريد أن ألتهمك، فلا تتعب نفسك بإقناعي بأمور فارغة.

سندويش الفلافل: أنت أخي وأنا مصمم على ذلك، ألم تلاحظ أن سعرنا نحن الاثنين رخيص في بلدنا

ونصبح أكثر قيمة في بلاد الأجنبي.

المواطن: ربما معك حق ولكنه ليس سبب كافياً تقنعني به بأننا أخوة.

سندويش الفلافل: حسنٌ أنظر إلى بنيتنا، فكلانا نحيف
وطويل ولونه أصفر

ولا يملأ جوفينا إلا قرص الفلافل والبندورة.

المواطن: والله لقد أقنعتني، بالفعل معك حق يا أخي
ولكن فاتك شيء مهم جداً.

سندويش الفلافل: وما هو ذلك الشيء المهم؟!..

المواطن: ألا تعلم يا عزيزي أننا نحن العرب يأكل
كل أخ منا لحم أخيه؟!.

سندويش الفلافل (مذعوراً): لا.. أرجوك... أرجوك.. أرجووو..


وبلقمتين لم يبق أثر لسندويش الفلافل
  اقتباس المشاركة