رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
نعم نعلن الحداد على أنقاض البشرية
نعلنها على من يقودون الأمة الإسلامية
ام لعلنا نعلنها على قممنا العقيمة
لا لا لا بل سنعلنها على أنفسنا لأننا رضين بالهزيمة
نعم على أنفسنا لأننا رضخنا لمن يحمل لنا الضغينة
ضممنا أيدينا إلى من يده أصبحت لعينة
نعم لقد أصبحنا ذرات رمال باتت حزينة
وبما هبت به علينا الريح باتت لها أسيرة
نعم نعلن الحداد اليوم والى ان تتحرر الأسيرة
وان بقية الدهر أسيرة
|