Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ساعات...
الموضوع: ساعات...
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2008, 03:09 PM   #2
![ دمعـــة عيـــن ]!
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ![ دمعـــة عيـــن ]!

قوة السمعة: 7 ![ دمعـــة عيـــن ]! will become famous soon enough

افتراضي رد: ساعات...


لكلنا ساعات
و ساعاتي عنكِ تختلفُ قليلًا

شيءٌ من الحركة تطرب لها سريرتي
و مخيلةٌ من ذهبٍ فاقت مخيلتي
هي ساعاتٌ تروقني و أروقها

شكرا لكِ ,, راقني مروري هنا



لكم اشتقنا ,,و لا زال في البالِ موتٌ يقتحمُ الذاكرة ,,
و لكن ,, ستمضي الأيام بنا كي نخط
مجلدات من الحنين إليهم ,,
و شوقٌ لا يجدُ مكانًا سوى على ورقٍ ينتظر
أن نملأه بخربشاتٍ حبٍ ما لها نهاية ,,