03-02-2008, 03:09 PM
|
#2
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2007
- رقم العضوية:13301
- المشاركات:132
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 7 ![![ دمعـــة عيـــن ]! will become famous soon enough](Shabab.2010/images/reputation/reputation_pos.gif)
|
رد: ساعات...
لكلنا ساعات
و ساعاتي عنكِ تختلفُ قليلًا
شيءٌ من الحركة تطرب لها سريرتي
و مخيلةٌ من ذهبٍ فاقت مخيلتي
هي ساعاتٌ تروقني و أروقها
شكرا لكِ ,, راقني مروري هنا
|
|
|
لكم اشتقنا ,,و لا زال في البالِ موتٌ يقتحمُ الذاكرة ,,
و لكن ,, ستمضي الأيام بنا كي نخط
مجلدات من الحنين إليهم ,,
و شوقٌ لا يجدُ مكانًا سوى على ورقٍ ينتظر
أن نملأه بخربشاتٍ حبٍ ما لها نهاية ,,
|
|
|
|