Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2008, 12:11 PM   #4
![ دمعـــة عيـــن ]!
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ![ دمعـــة عيـــن ]!

قوة السمعة: 7 ![ دمعـــة عيـــن ]! will become famous soon enough

افتراضي رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟

وا قلباه ,, و احترت برماد اليومِ عاصفتي و لجمت في جوفي صرخة كادت تخلعني من أرضي
عذرا ,, عفوا قصدت سحقا لها الايام عاتبتنا و ما علمت بسواد الليلِ في نهارنا

سحقا للِ من أرخى سدول الليل على عينيه و جاوب الطغيان بالهوا ,,
سقا لكل مغتصبٍ ,, لكلٍ مقامرٍ على أرضي و ترابي المكنون
و عفوا ,, غزة يوما لن تهون

زهرة سلهوب ,, حدادنا هو حداد الميتِ على نفسه و صدقتِ فيها .. نحن من متنا و ليسوا الشهداء ,, شكرا لكِ



لكم اشتقنا ,,و لا زال في البالِ موتٌ يقتحمُ الذاكرة ,,
و لكن ,, ستمضي الأيام بنا كي نخط
مجلدات من الحنين إليهم ,,
و شوقٌ لا يجدُ مكانًا سوى على ورقٍ ينتظر
أن نملأه بخربشاتٍ حبٍ ما لها نهاية ,,