ساعات هي التي نعيشها..
ساعات..
وكل أربع وعشرون ساعة هي يوم..
وتمر الأيام..
وكل سبعة أيام هي أسبوع...
وتمضي الأسابيع...
وكل أربعة أسابيع نسميها شهراً..
وتسير الشهور...
وكل اثنى عشر شهراً..هي سنة...
وتمر السنين والسنين..حتى تصير عمراً..
عمراً نعيشه..
ونكتشف بالنهاية أن العمر أساسه..ساعات..
فتعال يا سيدي أخبرك عن..ساعاتي..
ســاعــاتــ...
أحب بها نفسي..أعشق أشيائي..أشعر بموسيقى تعزف داخلي..
تطرد السكون..تطرب أجزائي..
موسيقى الحياة..تجعلني أحيا..أعيش..أتنفس..
ســاعــاتــ..
أشعر بعمق وحدتي..
أشعر بكلماتي ميتة على شفتي..ليس لها معنى..ولا تحمل أي إحساس..
أشعر بأني حزينة..وكأن البسمة صدر قرار بإعدامها..
أشعر بأنني متألمة..متحطمة..
أشعر ببعد كل شيء عني..
أشعر بثقل الزمن..أشعر بثواني الساعة وكأنها دهور..وسنين..
ســاعــاتــ..
أضحك كطفلة صغيرة...
أحلم ببراءة الورود...
أشعر بأنني فراشة تتنقل من زهرة من زهرة..
كالشمس الدافئة الحنونة..
كالنسيم الحر الذي يطير في الفضاء..لا يقيد حريته أي شيء..
أمسك النجوم بيدي..
أفرح وأصل الى أقصى درجات السعادة..
وأعشق أيامي وسنيني.
وتمر ساعاتي كالثواني...
ســاعــاتــ..
أشعر بالغربة..
أشعر بغربة كل شيء حولي..
أشعر بغربة الفرح..وغربة البهجة..وغربة الراحة والابتسام..
أشعر بأن عمري مضى..دون أي شيء..
دون أن أفرح..دون أن أعشق..
أشعر بغصة تخنق سنيني...
غريبة دقة الساعة...
وغريبة لعبة الزمن معي..
غريبة..
غريبة ساعاتي..بدقائقها وثوانيها..ودقاتها..
ســاعــاتــــ....