مشاركة: اهداء الي اخواني الاعضاء فأرجو منكم المشاركه
السلام عليكم
اعتذر اخي ابن فلسطين عن التأخير
كتبت انت....وما كتبت الا عظيم
ما اجمل دمعه التائب ......وما اجمل العودة الى الله
ما اجمل ان تحصل على حب الله لك.........
كلنا نخطئ ولكن الجميل ان نعترف بخطأنا ......فالله يحب التائبين
عسى الله ان يهدينا ويوفقنا
اخي ابن فلسطين
ابدعت والله فيما كتبت ....
جزاك ربي الجنه على ما خطت يداك
اخوك المحب اسير حب فلسطين
|