Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ](احـاســـيس لاتقبـل التسميـة )[
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2008, 02:24 PM   #1
ameera
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ameera

قوة السمعة: 31 ameera will become famous soon enough

Smile ](احـاســـيس لاتقبـل التسميـة )[

(( 1 ))



عندما تذوب العيون في العيون

تستسلم القلوب .. للقلوب ..!!




(( 2 ))



شَرِبَ الخمره ..

فصار .. جمره

غيّبه الوهم

وضاقت بهِ الغُرفه ..


قد يفيق في أي لحظه

وقد ، يشهق الأثر

وقد ..

يموت بلا حِسٍ ولا خبر ..!!





(( 3 ))



لا يعنيه أن يتكلّم ..

بقدر .. ما يعنيه أن يتأمل ..





(( 4 ))



بعض القصيد

غير محظوظ ..

يُسافر دوماً إلى المقصود

ولا يصل إليه ..!!

(( 5 ))



حتى لا يكون المُحب ضمير غائب ..

لا بُد لَهُ .. ( من وقت لآخر )


أن يقِفَ مُنفرداً .. لا يراهُ أحد

كي ، يستعيض عن الصوت بالحركه

ما بينَ الذكريات وَ اللحظه ..!!






(( 6 ))




باريس

تلكَ المدينة التي لا يسأل فيها أحد عن سبب هزهزة .. نِهديّنِ / تُفّاحتيّنِ .. دونَ مَسّ

حينَ تختفي عنها ..

كُل شيء على متنها .. يبكيك

حتى كراسيها .. ترثيك




وكذلكَ هوَ ..

لا يسأل عن العنا ..


فالقلب يعيشه

حينَ تختفي العشيقه ..!!






(( 7 ))



مجراها ..

مجرى الدّم ..

وَ مهبط مرساها

لا يعرف أين ...!!




منقول (( 1 )) عندما تذوب العيون في العيون تستسلم القلوب


  اقتباس المشاركة