02-25-2008, 09:01 PM
|
#46
|
- تاريخ التسجيل: Feb 2008
- رقم العضوية:15516
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:254
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 8 
|
رد: لم يحن الوقت لنا ابدا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية
دمك خفيف كتير اخ روح...
لو سمحت ...ياريت ما يكتر الحكي ...وبلا من محاولات
الاستفزاز وخلق المشاكل القرعة
احنا بمنتدى الشعر مش بمنتدى سياسي...
بتعلق عشعر الزلمة..غير هيك ما تكتب...
وين المشرفييين؟؟؟
اسمعي تحكيلك ولي
اوعي تطبي في...تراكي لسه ما بتعرفيني
انا لحمي مر وعظمي يابس وعقلي قاسي
لا تعصبيني الله يرضى عليكي وخلي هاليوم يعدي على خير
والا يعني شايفة حالك فرفوشة المنتدى ما حدة قدك
ولك انا اللي عملت المنتدى وانا ابو المنتدى وانا الكل في الكل هون
واذا بتضرب في راسي راح افصل كل المشرفين والاعضاء في المنتدى(لا تخافوا ما راح افصلكم) وراح اضل انا
وجيفارا لوحدنا في المنتدى نتسامر ونتبادل الكلمات وندخل في السياسة وننتقل الى عالم الشعر ونطير
الى الحوار الحر ونخش عالمنتدى الاسلامي،ونشرب قهوة في المنتدى العام.........الخ
قال شو"مشاكل قرعة"؟؟؟؟؟؟؟؟والله اهلين
عالعموم انا لي كلام غير هذا الكلام مع الشباب وراح نشوف ايش راح نعمل بالنسبة لهاد الموضوع
اعتبري حالك مفصولة
|
|
|
|
|
|
|