المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاقصى
ولك ابو جبل
يا زلمة ابو جبل
غريب
ابو جبل يا زلمة
معقول ما بتعرفه
له يا زلمة
ابو جبل يا راجل
شفيئ يا راجل
دمك خفيف كتير اخ روح...
لو سمحت ...ياريت ما يكتر الحكي ...وبلا من محاولات
الاستفزاز وخلق المشاكل القرعة
احنا بمنتدى الشعر مش بمنتدى سياسي...
بتعلق عشعر الزلمة..غير هيك ما تكتب...
وين المشرفييين؟؟؟