Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - موت لحظة الولادة!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2008, 02:49 PM   #1
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي موت لحظة الولادة!!!

 عاصفة تهب خارج نافذتي..تجعل جسدي كقطعة جليد..لمجرد ملامستي لها..

عاصفة تهب خارج نافذتي..تجعل جسدي كقطعة جليد..لمجرد ملامستي لها..
مطر غزير..يقرع على شباكي..يجعل قلبي يخفق مع كل قطرة..ومع كل ذكرى..
زمن مضى على فراقنا..
لكن الذكريات تعود لي..الان..في هذه اللحظة..
كنتُ أتحداك عندما كنت تقول بأننا سنفترق..
كنتُ أراهنك على أن هذا لن يحدث يوماً..وسنبقى سوياً..نعيش الحب ونحيا به..
وننجب ملائكة تتوج هذا الحب..وتخلده..
وكم أخبرتك أننا إذا ما افترقنا سأموت..سيتوقف قلبي عن الخفقان..لأنه لا حياة لي بدونك..ولن يخفق قلبي بعدك..
أعلنتُ لك نبأ موتي..قبل أن تلفظها..قبل حتى أن تفكر بها..
لكنك عندما نطقتها..عندما أخبرتني بأن روحينا ستفترق..عندما قلت لي أن كل شيء انتهى..وأن حبه مصيره الزوال..وأن علي أن أنساك وأمضي في حياتي دونك..لم أبكِ..لم أتكلم..لم أتحرك ساكناَ..
جمدتُ مكاني..
وبدل أن أعلن لك نبأ موتي..أعلنتُ لك نبأ نسيانك..وموتك أنت في داخلي..
وأنني سأنسى كل شيء جمعني بك..
كل ذكرى..كل دمعه..كل وردة..كل قبلة..
لكن الآن..في هذه اللحظة..
ذكرتك..
مضى زمن طويل لم أرك به..
لكنني عندما لمحتُ عينيك مرة أخرى..عادت الذكرى تتغذى مني..تقتات دموعي..تتلحف جسدي..
عندما لمستني..عندما حضنتني..عندما قبلتني..
عندما همستَ لي..أحـــبـــكـــِ...
مضى زمن طويل..
رعشة سرت جسدي..جعلت دقات قلبي تعصف وتنبض بقوة..
عاد حبك في لحظة الى الحياة..وعدتَ أنت الى الحياة في داخلي..
.
.
.
فتحتُ عيني فجأة على صوته..
حــبــيــبــتــي.....
نظرتُ إليه..ومتَ أنت..
ففي اللحظة التي عدت فيها الى قيد الحياة داخلي..متَ..في نفس اللحظة...
لقد بحثتُ يوماً في عينيك علني أجد ما أريد...لكني لم أرى ولم أجد فيها سوى الجليد..
لقد كنتَ ماضياً في حياتي..نيستُه بإرادتي..ولا أريد استرجاعه..
وهبتُ نفسي له..لحبي الحقيقي..
له هو..
الذي أرادني بحق..وأحبني بحق..وأقسم لي الوفاء والإخلاص..بحق..
فله وحده حبي ووفائي وإخلاصي..
أما أنت..
فلا أريد ذكراك..ولا أريدك..
هذه اللحظة التي ذكرتك فيها..رغم استرجاعها لحبك..إلا أنها كانت كفيلة بأن تموت داخلي..والى الأبد...