المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحياه
دعـــــوة وجهتهـا لنــا ولكــل عربـي ..
ولكـــن هل من مجيب ..
هــذا سؤال يطرح نفسه بنفســه ..
أتمنى ان تفيق الأمة من غفوتها أو بالأصح من سباتها الذي طــال ..
كلمــات في الصميم أخي اسيــر ..
أشكــرك لا بـل أحييك عليهــا ,,
ونحن بانتظار ابداعاتك الجميــلة ^_____*
الله يبارك فيك أسير